محامي «فتاة الجموم»: سنقدم اعتراضاً على الحكم ببراءة المتهمين بحرق سيارة موكلتي

محامي «فتاة الجموم»: سنقدم اعتراضاً على الحكم ببراءة المتهمين بحرق سيارة موكلتي

يعتزم محامي المواطنة سلمى البركاتي التي أُضرمت النار في سيارتها بالجموم، تقديم اعتراض على حكم البراءة الذي صدر بحق المتهمين بإضرام النار في السيارة.

وأكد المحامي كمال الشريف الوكيل الشرعي للفتاة وفقاً لـ”عكاظ”، أنه سيقدم اعتراضا لمحكمة الاستئناف ضد حكم البراءة الصادر بحق المتهمين بحرق سيارة موكلته، مبيناً أنه سيرفق في عريضة الاستئناف كل النتاقضات التي رافقت القضية حتى إصدار الحكم فيها.

ونفى الشريف، أن تكون هناك قضايا تشهير أو مطالبة بالتعويض رفعت ضد موكلته أمام القضاء بعد صدور الحكم ببراءة المتهمين بإحراق سيارتها، مشيراً إلى أن موكلته هي من تعرضت للتشهير، حيث إن واحدة من التهم وجهتها النيابة للمتهمين بتصوير الجريمة ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي لإخافة المجتمع وإثارة الرأي العام.

وكانت مصادر قد ذكرت أن الشابين اللذين برأتهما المحكمة الجزائية بمكة المكرمة من تهمة إحراق السيارة، توعدا المواطنة برفع دعوى بالتشهير ضدها ومطالبتها بالتعويض ما لم تتقدم بالاعتذار لهما.

رابط مختصر
2018-10-312018-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود