انطلاق أولى رحلات قطار الحرمين السريع من المدينة إلى مكة والعكس

انطلاق أولى رحلات قطار الحرمين السريع من المدينة إلى مكة والعكس

انطلقت أولى الرحلات التجارية الرسمية لقطار الحرمين السريع اليوم الخميس، من المدينة المنورة في طريقها إلى مكة المكرمة، مروراً بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، ومحافظة جدة. وأوضح مدير مشروع قطار الحرمين بالمدينة المنورة المهندس سعد الشهري أن الرحلة انطلقت من محطة قطار الحرمين السريع بالمدينة المنورة في تمام الثامنة صباحاً تقلّ 417 راكباً باتجاه مكة المكرمة، مبيناً أن كافة مقاعد رحلات اليوم للفترتين الصباحية والمسائية لدرجتي الضيافة والأعمال تم حجزها بالكامل. وأضاف أن الرحلة تزامنت مع انطلاق رحلة مماثلة لقطار الحرمين السريع في الاتجاه المعاكس من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة مروراً بمحطتي القطار بجدة، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، تقل العدد ذاته من الركاب. وأشار الشهري إلى أن الحجز للرحلات متاح حالياً عبر الموقع الإلكتروني لمشروع قطار الحرمين السريع، وكذلك عن طريق الرقم الموحد 920004433 أو عن طريق مكاتب الحجز بالمحطة مباشرة خلال المدة بين الـ 8 صباحاً وحتى الـ 9 مساءً على درجتي الضيافة والأعمال.

رابط مختصر
2018-10-112018-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود