لاعب سعودي يرفض مواجهة إسرائيلي وينسحب من بطولة العالم

لاعب سعودي يرفض مواجهة إسرائيلي وينسحب من بطولة العالم

أعلن لاعب نادي وج وبطل العالم للكاراتيه أحمد الغامدي انسحابه من منافسات بطولة العالم التي تستضيفه إسبانيا. حيث أوقعت قرعة البطولة الغامدي في مواجهة لاعب إسرائيلي، وهو ما أجبره على الانسحاب من البطولة- حسب قول اللاعب-. وكانت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه قد غادرت الأحد الماضي إلى إسبانيا وذلك للمشاركة في بطولة العالم الـ10 للناشئين والشباب وتحت 21 التي تقام في مدينة تنريف الإسبانية خلال الفترة من 5 إلى 10 من شهر صفر الجاري.

واختار الجهاز الفني 19 لاعبا لهذه المشاركة بواقع 6 لاعبين يمثلون درجة الناشئين وهم: «عبدالإله الحليو، نايف الكريع، نواف المالكي، فيصل القحطاني، سند السفياني، وإبراهيم المرزوق»، و 7 لاعبين يمثلون درجة الشباب وهم: «مسفر الأسمري، محمد الغامدي، إبراهيم القرشي، أحمد الغامدي، محمد عسيري، محمد المالكي، وعمر العازمي»، و 6 لاعبين يمثلون تحت 21 عاما وهم: «منصور مبارك، سعود البشير، سلطان الزهراني، فرج الناشري، رائف التركستاني، وطارق حامدي». وسيلتحق بالبعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الذي سيحضر ويشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي للكاراتيه التي ستقام على هامش البطولة.

رابط مختصر
2017-10-282017-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود