شعار جديد للدوري السعودي للمحترفين

شعار جديد للدوري السعودي للمحترفين

أعلن مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، عن الشعار الجديد للدوري، بعد موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عليه، بناء على اقتراح من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على لسان مسلي آل معمر، قوله: “تشرفنا بموافقة سمو ولي العهد على الشعار الجديد للدوري وبناء على مقترح معالي المستشار تركي آل الشيخ .. نشكر سموه على دعمه اللامحدود للأندية وللدوري” .

وأضاف في تغريدة أخرى: “هذا الموسم استثنائي ويحظى بدعم غير مسبوق من القيادة الرشيدة.. ومسمى الدوري الجديد إضافة له وقيمة كبيرة”.

وقال مسلي آل عمر، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر، أعاد حساب الدوري السعودي، التغريد بها: “الشعار الجديد تضمن اختصارًا لمسمى سموه تقديرًا لدعمه اللا محدود للرياضة بشكل عام والدوري والأندية بشكل خاص.. مهما فعلنا لن نوفيه حقه”.

رابط مختصر
2018-09-182018-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود