لتسهيل الحركة المرورية مرور نجران يلغي الإشارة الضوئية بشارع “الحصين”

لتسهيل الحركة المرورية مرور نجران يلغي الإشارة الضوئية بشارع “الحصين”
أنهت إدارة مرور منطقة نجران معاناة أهالي الأحياء المجاورة لطريق الحصين ووضع حل لمشكلة الازدحام المروري في أحد أهم الطرق الحيوية داخل مدينة نجران وذلك بإلغاء الإشارة الضوئية لتسهيل الحركة المرورية يأتي ذلك بمتابعة وإشراف مباشر من سعادة مدير إدارة مرور منطقة نجران العقيد مناحي بن شجاع السبيعي. حيث قامت إدارة مرور منطقة نجران بعد ملاحظة الإزدحام المروري في طريق الحصين وكذلك استجابة لأهالي الأحياء المجاورة بتكليف فريق من المختصين من إدارة مرور المنطقة لدراسة الموقع والتنسيق مع أمانة المنطقة من أجل إبداء الاقتراحات والحلول المناسبة لإنهاء هذه المشكلة. بحيث توصل فريق العمل إلى الحل المناسب من خلال إلغاء الإشارة الضوئية وتحويلها إلى يوتيرنات آمنة باتجاه الشمال والجنوب وأصبح الطريق سالك وخاليا من الإشارات الضوئية. وأهابت إدارة مرور منطقة نجران على قائدي المركبات بتوخي الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات والإرشادات المرورية. من جهته قدم عدد من أهالي الأحياء المجاورة وعدد من سالكي طريق الحصين شكرهم وتقديرهم لإدارة مرور منطقة نجران وعلى رأسها سعادة العقيد مناحي بن شجاع السبيعي على سرعة التجاوب معهم وإنهاء معاناتهم ووضع حل لمشكلة الإزدحام المروري في الطريق مؤكدين أن إلغاء الإشارة الضوئية ساهم بشكل كبير في تسهيل حركة السير وتحقيق انسيابية ومرونة في الحركة نظرًا للكثافة المرورية والازدحام الذي يشهده هذا الطريق الحيوي.

رابط مختصر
2018-09-112018-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan