أمير نجران يستعرض خطة تطوير ميدان الهجن بشرورة

أمير نجران يستعرض خطة تطوير ميدان الهجن بشرورة

نوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بما توليه القيادة الرشيدة من عناية بالتراث، والمحافظة عليه، ومن ذلك الإبل، التي حظي ملاكها بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإنشاء نادٍ باسم “نادي الإبل”، يشرف عليه ولي عهده الأمين، جاء ذلك أثناء استقبال أمير نجران في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، وكيل إمارة منطقة نجران المكلف، رئيس مجلس إدارة الفروسية، الدكتور حمود بن سماح المجلاد، ورئيس ميدان الهجن بمحافظة شرورة، سليمان بن مسعد بن رميدان الصيعري، إذ استعرض خطة تطوير هذه الرياضة التراثية، وسبل تفعيل المنافسات على المستوى المحلي ودول الخليج العربية. وعرض أمين عام نادي الفروسية، محمد بن مهدي غشّام جملة من المشاريع الكفيلة بتطوير ميدان الهجن، يأتي في طليعتها إنشاء قرية سياحية تحتضن ميدان السباقات، بالتنسيق مع أمانة المنطقة، بجانب مشاريع تجميل وسفلتة الطرق المؤدية للميدان، مشيرًا إلى الحاجة إلى المسارعة في تنفيذ المنصة.

رابط مختصر
2017-10-252017-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan