أمين منطقة نجران يتفقد المشاريع والمواقع الاستثمارية

أمين منطقة نجران يتفقد المشاريع والمواقع الاستثمارية

تفقد أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان, أمس عدداً من المشاريع والمواقع الاستثمارية والمرافق البلدية بهدف الوقوف على سير العمل والاطلاع على الخدمات المقدمة. وأوضح المتحدث الرسمي بالأمانة عبد الله ناصر آل فاضل, أن الجولة بدأت بالوقوف على أحد المواقع الاستثمارية بمنتزه أبا الرشاش المخصص مدينة ملاهي والتي تقع على مساحة 33.000 م2 حيث أن العمل جاري على تسليم الموقع للمستثمر. فيما شملت الجولة الوقوف على أحد شوارع حايرة السلم, وحديقة حي الخرعاء ، ووجه المهندس عيبان بسرعة استكمال أعمال الإنارة للشارع وفق الشروط والمواصفات الفنية حيث تبلغ نسبة الإنجاز في المشروع 65 %، وتكثيف الأعمال الزراعية والإنارة للحديقة لتحقق الهدف المنشود من إنشاءها, كما تفقد خلال الجولة سوق الأعلاف وسوق المواشي والمسلخ بحي صهبان وأشار إلى تكثيف أعمال النظافة والتخلص من المخلفات أولاً بأول, واطلع على التصور المقترح المقدم من إدارة الاستثمارات بالأمانة لتطوير الموقع, ووجه بسرعة استكمال الأعمال المتبقية وطرح الموقع المكون من 52 محل بسوق الأعلاف للاستثمار وفق الطرق النظامية.

رابط مختصر
2018-08-122018-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan