تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد إبداع 2019م

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد إبداع 2019م

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران طلابها في المدارس الحكومية والأهلية من المرحلتين المتوسطة والثانوية للتسجيل في أولمبياد إبداع 2019م الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” بالشراكة مع وزارة التعليم.

وأبانت الإدارة أن التسجيل مُتاح من خلال موقع المسابقة www.ibda.org.sa ويشترط أن يكون للطالب والطالبة مشروع علمي يتقدم به بشكل فردي أو جماعي, كما يمكن المشاركة في واحد من 22 مجال علمي وهي (الطب الحيوي والعلوم الصحية – علم الأحياء الخلوية والجزيئية – علم الأحياء الدقيقة – الكيمياء الحيوية – الكيمياء – علم المواد – الطاقة الكيميائية – الطاقة الفيزيائية – الهندسة البيئية – الهندسة الميكانيكية – علم الأحياء الحسابي والمعلوماتية- الروبوتات والأجهزة الذكية – الأنظمة المدمجة – نظم البرمجيات – علم الرياضيات – علم الفيزياء والفلك – علوم الأرض والبيئة – علوم النبات – علوم الحيوان – العلوم الاجتماعية والسلوكية – الهندسة الطبية الحيوية – العلوم الطبية الانتقالية), وسيكون التسجيل متاحاً بالموقع الإلكتروني حتى شهر اكتوبر 2018 .

رابط مختصر
2018-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan