أمين منطقة نجران يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها

أمين منطقة نجران يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها

تفقد أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان أمس، عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة نجران، اطلع خلالها على سير العمل في تلك المشروعات، ووجه باستكمال الأعمال المتبقية. وأفاد المتحدث الرسمي عبدالله ناصر آل فاضل، أن الجولة شملت مشروع مبنى مركز خدمات حي أبا السعود، وأعمال الأرصفة بحي نهيقه، وحوض تجميع مياه درء أخطار السيول بمنتزه الملك فهد، ومشروع درء أخطار السيول بحي الشرفة، ومشروع أعمال السفلتة بحي الجامعة ومخطط شرق المطار، ومشروع التحسين والتجميل بمنتزه أبا الرشاش. كما وقف المهندس عيبان على الأعمال الجاري تنفيذها بشارع الأمير سعود الفيصل الرابط بين طريقي الملك عبدالعزيز والأمير سلطان، وأعمال المسطحات الخضراء الواقعة بمدخل المدينة من الجهة الشرقية، بالإضافة إلى الوقوف على تقاطع الفروسية، والتوجيه بإيجاد الحل المناسب للتقاطع بالتنسيق مع فرع وزارة النقل وإدارة المرور بالمنطقة.

رابط مختصر
2018-08-052018-08-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan