سياحة نجران تمنح رخصة تشغيل فندق فئة أربعة نجوم بالمنطقة

سياحة نجران تمنح رخصة تشغيل فندق فئة أربعة نجوم بالمنطقة

منحت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران، رخصة تشغيل فندق فئة أربعة نجوم لأحد المستثمرين في مجال الإيواء السياحي بمحافظة شرورة. وأبان مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة، صالح بن محمد آل مريح أن الترخيص منح للمستثمر بعد استيفائه للشروط والضوابط الخاصة بتشغيل الفنادق فئة أربعة نجوم، التي تقرها الهيئة في مجال الإيواء السياحي، وبذلك بلغ عدد الفنادق بمنطقة نجران 31 فندقاً بمختلف الدرجات. وأشار آل مريح إلى أن منطقة نجران تحتضن العديد من المواقع التاريخية والسياحية، التي تجعل منها وجهة سياحية مميزة بالمملكة، مؤكداً حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات السياحية للنزلاء عبر متابعة ورصد مستويات النظافة والخدمات وعدم المبالغة في الأسعار في جميع وحدات الإيواء السياحي بالمنطقة والمحافظات التابعة لها، إلى جانب استقبال أي ملاحظات أو بلاغات على الرقم ١٩٩٨٨.

رابط مختصر
2018-07-072018-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan