مسرح الطفل والأسرة يسجل تفوقا في مهرجان «صيف نجران 39»

مسرح الطفل والأسرة يسجل تفوقا في مهرجان «صيف نجران 39»

شهد مهرجان “صيف نجران 39” المقام بمنتزه أبا الرشاش بمدينة نجران، إقبالاً لافتاً من أهالي وزوار منطقة نجران، وسجل مسرح الطفل والأسرة المقام على المسرح المفتوح في مقر المهرجان عامل جذب مهم لزوار المهرجان من الأسر والأفراد للمشاركة في برامجه ومسابقاته الثقافية والرياضية ومشاهدة عروضه الترفيهية. وأكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح، أن المهرجان الذي تنظمه أمانة منطقة نجران وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة يشهد تقديم برامج وعروض يومية ومسابقات متنوعة ومميزة وهدايا تشجيعية للمشاركين في المسابقات الثقافية والرياضية التي تستهدف الطفل والأسرة والفرد من خلال ما يقدم على المسرح خلال الفترة المسائية، مشيراً إلى وجود برامج وفعاليات أخرى في المهرجان تستهدف فئة الشباب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

رابط مختصر
2018-06-262018-06-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود