القبض على المسيء لقبائل جنوب المملكة

القبض على المسيء لقبائل جنوب المملكة

أعلن الأمن العام عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الاثنين إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو أساء من خلاله إلى قبائل جنوب المملكة.

وأوضح الأمن العام في بيان أنه نظراً لما تم رصده في وسائل التواصل الاجتماعي من تداول مقطع فيديو لشخص يسيء لقبائل منطقة الجنوب، ونظراً لما يمثله هذا التصرف من مساس بالنظام العام واللحمة الوطنية ووحدة النسيج الاجتماعي، فإن الجهات المختصة باشرت البحث والتحري عن صاحب المقطع وبناء على التنسيق الأمني بين شرطة المنطقة الشرقية وشرطة الرياض تم تحديد هوية المتهم وتوفرت المعلومات عن عزمه الهروب لخارج البلاد عبر منفذ البطحاء الحدودي، وتم وضع الترتيبات اللازمة وتمرير المعلومات للجهات المختصة والقبض عليه من قبل المختصين بجوازات المنفذ أثناء محاولته إنهاء اجراءات المغادرة. وتبين أن المتهم مواطن ثلاثيني تم التحفظ عليه تمهيداً لبعثه لشرطة الرياض لاستيفاء الإجراءات اللازمة في القضية واحالته إلى النيابة العامة بحكم الاختصاص.

رابط مختصر
2018-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود