نائب أمير نجران يزور مرضى مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بالمنطقة

نائب أمير نجران يزور مرضى مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بالمنطقة

أكد الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على توفير الرعاية الصحية الشاملة التي تلبي احتياجات المستفيدين منها ، مثمناً سموه التوجيهات الكريمة التي حملتها رؤية المملكة 2030 في تقديم خدمات صحية مميزة ، من خلال نماذج عمل متطورة تضمن الاستدامة وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة . جاء ذلك خلال زيارة سموه مساء امس لعدد من المرضى المنومين في العناية المركزة وأقسام التنويم الحديثة في مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بمنطقة نجران أطلع خلالها على الخدمات العلاجية المقدمة للمنومين والمراجعين لمركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بالمنطقة ومدى رضاهم عن الرعاية الصحية المقدمة . وفي ختام الزيارة ثمن سمو نائب أمير منطقة نجران الجهود التي يبذلها منسوبي المديرية العامة لشئون الصحية بالمنطقة ، مؤكداً سموه أهمية الاستمرار في العمل على تحسين الجودة والارتقاء بمستويات الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي التي تتوافق مع تحقيق طموحات أهالي المنطقة . رافق سموه خلال الزيارة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران خالد بن عايض عسيري ومدير مستشفى الملك خالد الدكتور إبراهيم بني هميم .

رابط مختصر
2018-06-102018-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود