نائب أمير نجران يتفقد مقر القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة

نائب أمير نجران يتفقد مقر القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة

نوّه الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بالدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاع الأمني من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الذي كان له الأثر في تحقيق العديد من الإنجازات الأمنية، مشيراً سموه إلى جهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، لجميع أعمال القطاعات المدنية والعسكرية التابعة لوزارة الداخلية. وثمّن سمو الأمير تركي بن هذلول خلال زيارته لمقر القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة نجران مساء اليوم، بالجهود الأمنية والأعمال الإنسانية التي يقدمها رجال أمن الطرق بالمنطقة ومحافظاتها خدمة للدين ثم المليك والوطن وعيناً ساهرة لراحة المواطن . وكان في استقبال سموه فور وصوله مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة العقيد عبدالله بن عبدالهادي القحطاني. واستهل سموه جولته بزيارة للمعرض المصاحب للمناسبة شاهد خلالها برامج المعاملات الإلكترونية والأرشفة، وكذلك التقنيات التي تستخدمها دوريات أمن الطرق. بعد ذلك وقف سموه على الإمكانيات والتقنيات المتطورة داخل غرفة العمليات الفرعية لقيادة أمن الطرق، واستمع سموه لشرح عن نظام تتبع المركبات، ونظام استقبال وتدوين البلاغات وتحريرها، ونظام “كلنا أمن”. من جهته نوه قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة نجران العقيد عبدالله بن عبدالهادي القحطاني باهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه لجميع الأعمال والمجهودات التي يقوم بها منسوبي قطاع القوات الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة، مؤكداً أن زيارة سموه دافعاً لرجال أمن الطرق لخدمة هذا الوطن المعطاء تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة الهادفة إلى رفاهية المواطن ورعايته.

رابط مختصر
2018-06-102018-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود