أمين نجران المكلف يتفقد سير العمل بمشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بطريق الأمير نايف

أمين نجران المكلف يتفقد سير العمل بمشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بطريق الأمير نايف

تفقد أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان ، أمس ، مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بطريق الأمير نايف ،بهدف الاطلاع على سير العمل ونسبة الإنجاز في المشروع . وأكد آل عيبان أن الأمانة تولي مشاريع تصريف السيول عناية كبرى مما أسهم في الحدّ من مخاطرها ودرء أضرارها والحفاظ على سلامة السكان والممتلكات . بدوره أوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع علي آل حرفش أن نسبة إنجاز العمل في المشروع بلغت 76% وبتكلفة إجمالية 79.922.976 ريالاً . وأضاف آل حرفش أن المشروع يتضمن مسار رئيس بطول 7450مترا يتكون من عبّارة صندوقية تحوي أربع فتحات بطول 2875مترا ، و عبّارة أخرى تحوي ثلاث فتحات بطول 2850مترا وعبّارة فتحتين بطول 1725مترا ، إلى جانب عبّارات فرعية ستربط المسار الرئيس ، مبيناً أنه سيتم استيعاب العبّارات العرضية القائمة أسفل طريق الأمير نايف . وأشار آل حرفش إلى أنه سيتم بناء مجموعة من الجدران الاستنادية لتوجيه السيول القادمة من الشعاب إلى داخل أحواض تهدئة ، ثم إلى العبّارات الثانوية ، وبعد ذلك تمرّ في عبارات المسار الرئيس حتى تصل إلى وادي نجران ، مؤكداً أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 75 % وجارٍ العمل حالياً على استكمال المتبقي من أعمال المشروع .

رابط مختصر
2018-06-062018-06-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan