السيرة الذاتية لسمو وزير الثقافة الأمير بدر الفرحان

السيرة الذاتية لسمو وزير الثقافة الأمير بدر الفرحان

رفع الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه وزيراً للثقافة .

وأعرب سموه عن اعتزازه بالثقة الملكية الغالية  سائلاً الله أن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن، داعيا المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لكل مافيه خير للوطن المعطاء ، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار.

والأمير بدر هو حفيد الملك عبد الله – رحمه الله – وحصل الأمير بدر بن عبد الله على شهادة البكالوريوس فى الحقوق والعلوم السياسية من جامعة الملك سعود. وكان يترأس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق منذ عام 2015.

وعين فى يوليو الماضى كمحافظ للهيئة الملكية لمحافظة العلا ويعتبر عضوا بمجلس أمناء مؤسسة الملك عبد الله الإنسانية كأحد أحفاد الملك عبدالله.

– رئيس مجلس إدارة قنوات mbc منذ 2018

-شغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للأبحاث والتسويق.

-حاصل على بكالوريوس في الحقوق والعلوم السياسية من  جامعة الملك سعود.

رابط مختصر
2018-06-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود