أمانة نجران تغلق مستودعين لمخالفتهما الاشتراطات الصحية

صوت الأخدودآخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 2:32 مساءً
أمانة نجران تغلق مستودعين لمخالفتهما الاشتراطات الصحية

أغلقت أمانة منطقة نجران اليوم ، مستودعين لتخزين المواد الغذائية لمخالفتها للاشتراطات الصحية بمدينة نجران وتحفظت على الكميات المضبوطة. وأبان مدير إدارة الرقابة الشاملة هادي آل قريع، أن الفرق الرقابية ضبطت مستودعين لتخزين المواد الغذائية مخالفة للاشتراطات الصحية تمارس نشاطها دون الحصول على التراخيص المطلوبة ، و تم التحفظ على كامل الكميات المضبوطة وإرسال عينات منها لفحصها مخبرياً للتأكد من سلامتها، مع إغلاق فوري احترازي للمستودعات المخالفة ريثما يتم الانتهاء من الإجراءات النظامية المتبعة في ذلك. من جهته أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، استمرار الأمانة في الحملات التفتيشية لضبط المخالفات والحد من الظواهر السلبية حفاظاً على صحة المجتمع ، داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات عبر رقم الطوارئ 940.

رابط مختصر
2017-10-222017-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود