و 12 موقعا تنتشر في المحافظة لتنفيذ إفطار صائم

بر شرورة تصرف المساعدات لمستفيديها إلكترونيا

بر شرورة تصرف المساعدات لمستفيديها إلكترونيا

صوت الاخدود:حسين الحامد-شرورة

قبل أن يهل هلال رمضان الكريم ، وجمعية البر بشرورة تستعد بجميع كادرها لاستقبال هذا الشهر بخططها الرمضانية والتسويقية لمشاريعها والتي تخدم مستفيديها البالغ عددهم 7.800 مستفيد بالإضافة إلى مشاريع لعموم المجتمع . حيث اطلقت الجمعية أولى برامجها ” السلة الرمضانية ” بتكلفه بلغت 362.500 ريال غطت به الجمعية احتياج جميع مستفيديها (1450 أسرة ) من السلال الغذائية الرمضانية ، وقد استخدمت الجمعية بطاقات التسهيل لصرف هذه المساعدات ، وهي بطايق ممغنطة يتم شحنها إلكترونيا تسهل على المستفيد شراء احتياجه الفعلي من المواد الغذائية الأساسية . تلى ذلك برنامج إفطار صائم حيث شملت أكثر من 12 موقعا تغطي المحافظة منها خيمتين خاصة ومكيفة و يفطر في هذه المواقع أكثر من 1250 صائم يوميًا ، وقد بادر أهل الخير و الإحسان بـدعم هذا المشروع ولا زالت الجمعية تستقبل التبرعات لتغطية هذا المشروع من جانبه ذكر مدير جمعية البر عبدالله بن ثابت ” بأن الجمعية حرصت كل الحرص على التخطيط المسبق لجميع مشاريعها وتطويرها ، وما لمسناه من تكاتف الجهود بين أهل الفضل من داعمين والجمعية إنما يدل على بذرة الخير في أبناء هذا الوطن المعطاء ..” الجدير بالذكر أن الجمعية اطلقت حملتها الإعلانية منتصف شهر شعبان تحت عنوان ” يا باغي الخير ” والتي اشتملت على 4 مشاريع ( السلة الرمضانية ، إفطار صائم ، كسوة العيد للأسرة و للأيتام ، كفالة الأسر ) . ونوه رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ سالم المعروف بتوجيهات أمير منطقة نجران التي كان لها الأثر الملموس في مشاريع الجمعية رافعًا للقيادة الرشيدة التهنئة بدخول بشهر رمضان المبارك.

رابط مختصر
2018-05-182018-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد