محافظ شرورة يدشن جمعية طموح لرعاية الأيتام

محافظ شرورة يدشن جمعية طموح لرعاية الأيتام

صوت الاخدود:حسين الحامد-شرورة

دشن محافظ شرورة الاستاذ /ابراهيم بن عاطف ال عاطف حفل جمعية طموح لرعاية الأيتام بشرورة وبداء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية طموح الاستاذ /عبدالله الكربي كلمة شكر فيها القياده على ماتواليه من اهتمام بالجمعيات الخيرية وفضل كفالة اليتم مرافقة الحبيب صلى الله علية وسلم داعيا الجميع للبذل والاحسان في شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركة مهيبا بألولويات خطه 2030للوصول لمليون متطوع وشكرالكربي سعادة المحافظ على دعمه لمجلس الادارة كما شكر رئيس مجلس إدارة التنمية الاجتماعية الاستاذ /محمد النهدي على تذليله كافة العقبات الإدارية وكذلك رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البر الخيرية على مبادرتهم لإيجاد مقرا للجمعية . بعد ذلك دشنت برامج وأعمال الجمعية الكترونيا وشاهد الحضور اوبريتا إنشاديا ومن ثم تم تكريم الرعاة المشاركين والسفراء الاعلاميين للجمعية.

رابط مختصر
2018-05-152018-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد