أمانة نجران تواصل حملتها الرقابية الصحية المكثفة “صحتكم أمانة”

أمانة نجران تواصل حملتها الرقابية الصحية المكثفة “صحتكم أمانة”

تواصل أمانة منطقة نجران أعمال الحملة الرقابية الصحية المكثفة “صحتكم أمانة”،التي تستمر لمدة شهرين ، وتستهدف المحلات التجارية والمطاعم والمطابخ بمدينة نجران للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والحد من المخالفات والإسهام في تقديم غذاء آمن للمستهلكين. وأوضح المتحدث الرسمي, عبد الله آل فاضل أن الأمانة أغلقت مطبخين في حي الشرفة بمدينة نجران لمخالفتها للاشتراطات الصحية، بعد ضبطها خلال الحملة التفتيشية التي أطلقتها الأمانة مؤخراً تحت شعار ” صحتكم أمانة ” أثناء جولاتهم الميدانية اليومية. وأكد آل فاضل أن رصد تلك المخالفات يأتي امتداداً للجولات الرقابية المستمرة والمكثفة للحملة على جميع محلات إعداد وتجهيز وتقديم الوجبات الغذائية، من مطاعم ومطابخ وكافيتريات ومخابز ومحال غذائية، للتأكد من التزامها بما ورد في لائحة الاشتراطات الصحية، بهدف تعزيز الإجراءات الرقابية على تلك المنشآت، وتوفير أمن وسلامة الغذاء داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال رقم طوارئ الأمانة 940. من جانبه أفاد مدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس, هادي آل قريع أن الفرق الرقابية ضبطت مطبخين مخالفين للاشتراطات الصحية حيث تم الإغلاق الفوري وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية، لوجود عدد من المخالفات المتمثلة في عدم وجود رخص, وممارسة السلخ بشكل مخالف داخل المطبخ، بالإضافة إلى ضعف مستوى النظافة العامة داخل المحل.

رابط مختصر
2018-05-152018-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan