تعليم نجران يكرّم الفائزات في مشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي

تعليم نجران يكرّم الفائزات في مشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي

كرّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران أمس، المدارس المعززة للسلوك الإيجابي لعام الدراسي الحالي ١٤٣٨ – ١٤٣٩هـ ، وبنات الشهداء والمرشدات الطلابيات في حفل أقامته إدارة التوجيه والإرشاد – بنات, بمقر بيت الطالب بحضور عدد من مديرات الإدارات النسائية والمشرفات التربويات وأسر الشهداء وقائدات ومرشدات المدارس والطالبات. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم, ثم كلمة لمديرة التوجيه والإرشاد, سلوى الحسني أكدت فيها على جهود المدارس في تطبيق مشروع المدارس المعززة للسلوك, والدور المميز للمرشدات بالمدارس وتخطيهن الصعاب والتحديات للوصول إلى الانجاز، كما وصفت الإرشاد بالعمل الإنساني كونه يتعامل مع الطالبات وفق مواقف وأحداث تمر بهن، وشكرت للجميع هذه الجهود. بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي تضمنت أناشيد وحوارات عن مشروع المدارس المعززة للسلوك وطموحات المرشدة، وما تقوم به من تقويم للسلوك وتهذيب الأخلاق وغرس القيم في نفوس الطالبات وبناء الشخصيات والإسهام بالارتقاء بهن في مختلف الجوانب التعليمية والتربوية، ثم قدم عرض مرئي عن انجازات المرشدات الطلابيات خلال ممارسة مهامهن بالمدارس. وفي الختام تم تكريم الفائزات في مسابقة مشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي في فئة الطالبة والمدرسة، والمدارس المنفذة لمشروع تقدير المقاييس النفسية.

رابط مختصر
2018-05-152018-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan