فريق برنامج المدن الصحية يزور محافظة شرورة

فريق برنامج المدن الصحية يزور محافظة شرورة

صوت الاخدود:حسين الحامد-شرورة

قام فريق إدارة برنامج المدن الصحية بوزارة الصحة اليوم الاحد ٢٧/ ٨/ ١٤٣٩ بزيارة إلی محافظة شرورة ضمن الاستعدادات الجارية لتقييم برنامج مدينة شرورةالصحية وذلك تواكبا مع النقله النوعيه التي يعيشها البرنامج على مستوى المملكة العربية السعودية سعيا الى الحصول على شهادة اعتماد منظمة الصحة العالمية للمدن الصحية . 

وقد ضمّ الفريق كل من مدير شؤون المدن الاستاذ ماجد القحطاني  و د.اسلام جمال مسشار برنامج المدن الصحية والاستاذ ابراهيم الخرعان مدير الشؤون الادارية بالبرنامج

بدأ الفريق جدول اعماله بالاجتماع  في مكتب البرنامج مع منسق مدينة شرورة الصحية الاستاذ / سليمان الصيعري ومساعد منسق البرنامج الاستاذ / عبدالعزيز الصيعري وتم مناقشة معايير برنامج المدينة الصحية بشرورة والوقوف على انجازات وقصص نجاح البرنامج . 

ثم تم عقد اجتماع مع سعادة محافظ  محافظة شرورة رئيس اللجنة الرئيسية لمدينة شرورة الصحية الاستاذ / ابراهيم بن عاطف الشهري  اشاد فيه فريق الزيارة بمستوى تحقيق المعايير والانجازات التي تمت مراجعة اثباتاتها وقام بعرض مفاهيم برنامج المدن الصحية واهدافة ومراحل تطوره 

وفي نهاية الزيارة قام الفريق بتقديم الشكر والعرفان لسعادة المحافظ على جهوده وتكاتف القطاعات الحكومية والاهلية والخاصة في انجاح برنامج المدينة الصحية بشرورة .

رابط مختصر
2018-05-132018-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد