مدير الشؤون الإسلامية بنجران: إنشاء مجمع الملك سلمان للحديث النبوي سيكون منارة جديدة من منارات الإسلام

Samah Zidanآخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 8:22 مساءً
مدير الشؤون الإسلامية بنجران: إنشاء مجمع الملك سلمان للحديث النبوي سيكون منارة جديدة من منارات الإسلام

أكد مدير فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة نجران أحمد بن علي طالبي، أن إنشاء مجمع الملك سلمان للحديث النبوي الشريف سيكون منارة جديدة من منارات الإسلام تسهم في خدمة هذا الدين، بإظهار وسطيته وعدالته وشموليته للعالم أجمع. وأوضح طالبي أن أمر خادم الحرمين الشريفين التاريخي بإنشاء مجمع للحديث النبوي يأتي ضمن رعاية حكومة خادم الحرمين الرائدة بمصادر الشريعة، التي لم يشهد لها التاريخ الإسلامي مثيلاً سابقاً، وتُعد عناية المملكة بهذا الجانب أولوية رفيعة المستوى لصدارتها في قيادة العالم الإسلامي، فحكومة خادم الحرمين هي الداعمة الأولى لكل القضايا الإسلامية المعاصرة، وتنبثق هذه الرعاية من دستورها الإسلامي، واستشعارها لأهمية الرسالة التي تحملها المملكة تجاه خدمة الإسلام والمسلمين، رافعاً شكره لخادم الحرمين الشريفين على يقدمه من رعاية سخية للإسلام وأهله في جميع مجالاته.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-192017-10-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan