رصد كتب تابعة لجماعة الإخوان بمعرض الرياض للكتاب.. وإدارة المعرض تتفاعل

رصد كتب تابعة لجماعة الإخوان بمعرض الرياض للكتاب.. وإدارة المعرض تتفاعل

أكد المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور عبدالرحمن العاصم أن إدارة المعرض أغلقت دار نشر عرضت كتباً تابعة لجماعة الإخوان المسلمين (المصنفة إرهابية)، واتخذت بحقها الإجراءات النظامية المتبعة.

وكان تقرير تلفزيوني قد رصد عرض كتب تابعة للجماعة في أحد دور النشر بالمعرض، فيما أوضح الدكتور العاصم أن إدارة المعرض تابعت التقرير وقامت بمراجعة موقع الدار بالمعرض صباح أمس، حيث تم ضبط الكتب معروضة بطرق غير ظاهرة، فتم إغلاق الدار.

وصرح في مداخلة مع برنامج “معالي المواطن” على قناة “إم بي سي” أن أي دار يثبت مخالفتها للأنظمة تُمنع نهائياً من المشاركة بمعرض الرياض الدولي للكتاب والمعارض المماثلة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وأبان أن هناك أكثر من 80 موظفاً من إدارة المطبوعات يعملون على مدار اليوم على مسح الكتب والمحتويات وموجودات دور النشر المشاركة، مشدداً على أن إدارة المعرض لا تسمح بعرض أي كتاب مخالف للأنظمة.

رابط مختصر
2018-03-202018-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود