اختتام ملتقى شباب شرورة الدعوي

اختتام ملتقى شباب شرورة الدعوي

صوت الأخدود:حسين الحامد-شرورة

اختتمت يوم السبت جمادى الآخر 1439هــ فعاليات وبرامج ملتقى الشباب شروره الدعوي والذي يهدف إلى توعية الشباب وحمايتهم من الإنحرافات الفكرية والسلوكية، والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة شروره، برعاية كريمة مؤسسة وقف سعد بن عبدالله الموسى، بحضور أكثر من 1700شاب ، قدِموا للاستفادة من الفعاليات الملتقى وبرامجه التي استمرت ستة أيام، على النحو التالي الاسبوع الاول: (شباب مهتدون). بحضور فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن سرار اليامي محاضرة بعنوان: اهدنا الصراط المستقيم وفي اليوم التالي ألقى فضيلة الشيخ/ محمد بن ثامر المطيري محاضرة بعنوان: التائبون والاسبوع الثاني ملتقى (شباب سعداء). بحضور كلا من فضيلة الشيخ/ بدر بن عتيق المطيري الذي القى محاضرة بعنوان: الصحبة الصالحة وألقى الشيخ/ حمد بن صالح الكربي محاضرة: عن مخاطر المخدرات الاسبوع الثالث والاخير ملتقى : (شباب واعي). محاضرة لفضيلة الشيخ/ عبدالرحمن اللحياني بعنوان:خطر الانحراف الفكري ومحاضرة لفضيلة الشيح/ سعود بن محمد النزهان :عن الثبات في زمن الفتن وتخلل هذه الفعاليات العديد من البرامج والانشطة الشبابية الترفيهية والمسابقات الثقافية والحركية التي قدمها اعضاء فريق النشامى التطوعي كما اقيم دوري لكرة القدم، بالتعاون مع نادي شرورة الرياضي وتغطية اعلامية من قبل مركز الاعلام التنموي وفي ختام الملتقى قام مدير المكتب فضيلة الشيخ/ صدام بن علي الهمامي والداعية الشيخ/ سعود بن محمد النزهان. بتكريم الفرق الفائزة و المتميزة ، و تكريم الداعمين والرعاة الملتقى، كما قام بتكريم اللجان العاملة والمنظمة لهذا الملتقى ؛ مقدمًا شكره و تقديره للجميع على التنظيم المتميز و الروح الرياضية العالية أثناء المنافسات ، واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية

رابط مختصر
2018-03-112018-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد