أمانة نجران تبدأ بإعادة تأهيل تطوير شبكات الطرق بثلاثة أحياء بمدينة نجران

أمانة نجران تبدأ بإعادة تأهيل تطوير شبكات الطرق بثلاثة أحياء بمدينة نجران

بدأت أمانة منطقة نجران, العمل بمشروع سفلتة وأرصفة وإنارة وتشجير الشوارع الرئيسة لثلاثة أحياء داخل مدينة نجران، بتكلفة إجمالية تُقــدّر بـ 40.988.424 مليون ريال. وأكد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، أن الأمانة شرعت في تنفيذ مشروعات حيوية وتنموية لاستكمال المشروعات السابقة لتوسعة وتمديد وتطوير شبكات الطرق بمختلف الأحياء بالمنطقة، وفق خطط استراتيجية ودراسات وأوليات, ووفق ما يتاح لها من اعتمادات مالية، وذلك لمواكبة النمو العمراني والتزايد السكاني بمدينة نجران وتلبية احتياجاته المواطنين. من جانبه أوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش، أنه تم البدء في أعمال تطوير وتأهيل عددا من الشوارع الرئيسية في كلاً من حي الفهد، وحي المخيم، وحي الأمير مشعل، التي تشمل السفلتة والأرصفة والإنارة والتشجير وفق الشروط والمواصفات الفنية المعتمدة لتلك الأعمال، مؤكداً أن الأمانة تسعى لبذل أقصى الجهود لتنفيذ مشروعاتها وتحقيق أعلى مستويات الجودة في التنفيذ من خلال ما تقوم به من تطوير مستمر لآليات تنفيذ الأعمال ، وتوفير الكوادر الفنية اللازمة لتحقيق تلك الأهداف المنشودة.

رابط مختصر
2018-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود