شركة دغمل توقع عقد شراكة استراتيجية لتشغيل برج نجران مع شركة كونكورد العالمية للفنادق

شركة دغمل توقع عقد شراكة استراتيجية لتشغيل برج نجران مع شركة كونكورد العالمية للفنادق

قامت شركة دغمل للتجارة المحدودة بتوقيع عقد شراكة استراتيجية لتشغيل وإدارة برج نجران وقد تم توقيع العقد بين كل من رجل الأعمال حسين بن محمد آل هتيله رئيس مجلس إدارة شركة دغمل للتجارة المحدودة و شركة كونكورد العالمية للفنادق .

وتمتلك شركة كونكورد العالمية للفنادق خبرة واسعة وسمعة مميزه في مجال إدارة الفنادق فتجربتها الناجحة في هذا المجال كانت الدافع والمشجع لإبرام العقد نظراً لإمتلاكها رؤية عالمية تؤهلها لذلك.

وأكد رجل الأعمال حسين بن محمد آل هتيله أن الشركة لديها خطط مستقبلية من ضمنها قطاع الفنادق والضيافة وتوقيع العقد جاء تأكيداً على الرؤية والرسالة التي تنطلق منها شركة دغمل للتجارة المحدودة والتي تركز على الاستثمار في منطقة نجران .

إضافة الى تغيير الاستراتيجية وتحقيق التنوع الإستثماري للشركة ويأتي ذلك بعد استكمال دراسات الجدوى للإستثمار في قطاع الفنادق والضيافة ومدى ملاءمتها لأنشطة ورؤية الشركة المستقبلية .

الجدير بالذكر بأن شركة كونكورد العالمية للفنادق ستعمل على إدارة وتشغيل الفندق لخمسه ادوار والشقق الفندقية لخمسة ادوار آخرى بالإضافة الى صالات الأفراح الرجالية والنسائية والمطاعم العالمية وسوف يتم التشغيل التجريبي بإذن الله مطلع عام 2019 م .

رابط مختصر
2018-03-072018-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود