ثمن رعاية سمو أمير منطقة نجران لبرنامج (اعتدال) الشيخ عوض الاسمري:

بدء فعاليات برنامج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر غدا بحضور معالي الرئيس العام

بدء فعاليات برنامج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر غدا بحضور معالي الرئيس العام

صوت الأخدود :نجران

ثمن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عوض الأسمري رعاية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران لبرنامج (اعتدال) الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران، والذي يبدأ أعماله غداً بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند وعدد من مسؤولي القطاعات الحكومية بالمنطقة. وبين فضيلته أن هذا الملتقى يأتي بفعاليات متنوعة تشمل الدورات التدريبية وورش العمل وبث الأفلام التوعوية والمعارض والأجنحة الإعلامية والتوعوية والجلسات الحوارية والمحاضرات العلمية. وهي في جملتها مناشط تسعى لتعزيز المسؤولية الفردية في المحافظة على أمن الوطن، والمشاركة في ترسيخ الفكر الوسطي والاعتدال وتعميق الولاء والانتماء لهذه البلاد وولاة أمرها وتستهدف جميع شرائح مجتمعنا وتختص بمخاطبة جميع المعنيين. وأردف فضيلته أن هذا الملتقى يأتي في إطار خطة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف في تعزيز المعروف ونشره بين الناس بأساليب علمية محببة لجميع النفوس. ويأتي الملتقى ليطلق هذه البرامج والفعاليات في برامج وقائية تحصينية للمجتمع ومنها مشروع ملتقى وطننا أمانة الذي سيجوب محافظات المنطقة بدأ من محافظة شرورة ومحافظة حبونا ليقوم بدوره الوقائي في حماية المجتمع ورعايته من مهددات الأمن الفكري .

رابط مختصر
2018-02-122018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد