برعاية سمو أمير منطقة نجران وتحت شعار (اعتدال)

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يفتتح برنامج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتعزيز الأمن الفكري

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يفتتح برنامج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتعزيز الأمن الفكري

صوت الأخدود :نجران

يرعى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وبحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند، الأثنين القادم برنامج (اعتدال) الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران، وذلك بحضور عدد من مسؤولي القطاعات الحكومية بالمنطقة. ويأتي تنظيم هذا الملتقى كإسهام نوعي من الرئاسة العامة لتعزيز الأمن الفكري في المجتمع تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر –حفظهم الله- في الوقاية من أسباب الانحرافات الفكرية وترسيخاً لمبادئ الوسطية والاعتدال ومفاهيمها وتعزيز المسؤولية الفردية في المحافظة على أمن الوطن، والمشاركة في ترسيخ الفكر الوسطي وتعميق الولاء والانتماء لهذه البلاد وولاة أمرها. وذلك في إطار جهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز الأمن الفكري، وقد رسمت الرئاسة لهذا البرنامج خطة سنوية تركز على استثمار العديد من البرامج والدورات والمحاضرات التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع. يذكر أن هذا البرنامج يستمر خمسة أيام و يهدف إلى الإسهام في تعزيز الاعتدال، من خلال ما يتضمنه من دورات تدريبية ومحاضرات علمية ولقاءات حوارية إضافة إلى معرض مصاحب ويساند الفعاليات المنصة التوعوية والمصلى المتنقل ، ويشارك في تقديم فقرات الملتقى العلمية والثقافية عدد من المختصين في هذا المجال.

رابط مختصر
2018-02-102018-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد