خادم الحرمين يحضر أوبريت «أئمة وملوك» في افتتاح الجنادرية 32 ويتفاعل مع العرضة

خادم الحرمين يحضر أوبريت «أئمة وملوك» في افتتاح الجنادرية 32 ويتفاعل مع العرضة

حضر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم (الأربعاء)، أوبريت افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32″، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني.

وتفاعل خادم الحرمين مع فقرات الأوبريت، وبالأخص العرضة السعودية أثناء أدائها ضمن فقرات الحفل الغنائي، حيث لوح بالسيف أثناء ترديد المؤدين لها.

وقام بأداء الدور الغنائي في أوبريت (أئمة وملوك)، الفنانون محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس وراشد الفارس، والذي جاء من كلمات الشاعر الأمير بدر عبدالمحسن وتلحين ياسر أبو علي.

فيما أدى الدور الدرامي في الأوبريت الفنانون “راشد الشمراني، علــي إبراهيــم، عبدالعزيــز الســكيرين، شــافي الحارثــي”، ومجموعــة مــن الممثليــن الشــباب، والمنتج المنفذ هو شركة روتانا، تحت إشراف سالم الهندي، وإخراج لأحمد الدوغجي.

ويُعد “أئمة وملوك” أول أوبريـت تقدمــه الجنادريــة فــي عهــد خــادم الحرميــن الشــريفين الملــك ســلمان بــن عبدالعزيــز، ويدور حــول تقديــم ومضات وإضاءات عــن الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة، فـي قالب مسرحي يجمع بين الدراما والغناء والعروض الفنية.

رابط مختصر
2018-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود