آبل تعتزم تمكين مستخدميها من إيقاف خاصية تباطؤ أجهزة أيفون

آبل تعتزم تمكين مستخدميها من إيقاف خاصية تباطؤ أجهزة أيفون

أكدت شركة آبل للهواتف الذكية واللوحية أنها تعتزم تمكين أصحاب أجهزة أيفون من إيقاف الخاصية الموجودة ضمن برنامج التشغيل وتؤدي إلى تباطؤ أداء الأجهزة ذات البطاريات القديمة، وهي الخاصية التي أثارت جدلاً واسعاً منذ إعلان أيفون عنها بشكل واضح قبل نحو ثلاثة أسابيع. وقال رئيس الشركة تيم كوك في مقابلة تلفزيونية مع قناة (ABC) الأمريكية: أن الشركة “لا توصي بذلك، لأنه يمكن أن يؤدي إلى إعادة تشغيل الأجهزة بشكل مفاجئ”، موضحاً أن شركته حرصت منذ إتاحة هذه الإمكانية قبل نحو عام على تيسير استخدام أجهزة أيفون بشكل سلس حتى وإن كانت هذه الأجهزة ذات بطاريات ضعيفة “ولكن إذا لم تريدوا ذلك فيمكنكم إيقاف هذه الوظيفة”. وكانت آبل قد اكتفت حتى الآن بالإعلان عن أنه سيكون هناك في الإصدار المقبل لنظام تشغيل أيفون المزيد من المعلومات عن مدى سلامة البطارية. كما خفضت الشركة سعر تبديل بطاريات أيفون في أوروبا من 89 إلى 29 يورو.

رابط مختصر
2018-01-212018-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود