حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبط تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر

حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبط تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر

تمكّن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية خلال الفترة من 12/ 4 / 1439هـ إلى 26/ 4/ 1439هـ , من إحباط عدة محاولات لتهريب طن و(10)كيلو جرامات من مادة الحشيش المخدر عبر الحدود البرية للمناطق الجنوبية (جازان، نجران، عسير). وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود أنه تم ضبط (35) شخصًا؛ أثناء محاولتهم تهريب المواد المخدرة للمملكة عبر حدودها الجنوبية، مما تطلب التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، والقبض على ثمانية وعشرين أثيوبياً , و اثنين يمنيين ,و أربعة صوماليين , وسعودي بحوزتهم المواد المخدرة، مشيراً إلى أنه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية. وأكد استمرار الجهود لرجال حرس الحدود في التصدي لآفة المخدرات بصورها وأشكالها كافة ، وحماية شباب المملكة واقتصادها. وبيّن المتحدث الرسمي أنّ الضربات الأمنية المتلاحقة لعصابات تهريب المخدرات جاءت بفضل الله ثم بجهود رجال حرس الحدود المستمرة في مكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة، وضبط كل من تسوّل له نفسه الاقتراب منها .

رابط مختصر
2018-01-142018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود