لقاء مشترك بين غرفة نجران وهيئة المدن الصناعية لتعزيز التعاون في مجال القطاع الصناعي

صوت الأخدودآخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 11:16 مساءً
لقاء مشترك بين غرفة نجران وهيئة المدن الصناعية لتعزيز التعاون في مجال القطاع الصناعي

زار مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية بالمنطقة الجنوبية المهندس علي الزهراني اليوم، الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات المتعلقة بالقطاع الصناعي. وأوضح رئيس غرفة نجران محيميد بن صالح آل شرمة، أن اللقاء ناقش العديد من المعوقات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين بالمدينة الصناعية بمنطقة نجران، وخاصة في مجال توفير الخدمات الأساسية لإنشاء المصانع كالكهرباء والماء والاتصالات، مؤكداً أن الغرفة بجميع لجانها الممثلة برجال الأعمال يعملون بروح الفريق الواحد مع الجهات ذات العلاقة، والتي تهدف إلى رفع مستوى القيمة الصناعية وجودة المنتج الوطني من خلال إنشاء مصانع وطنية ذات توسع كبير ومنتجات متعددة. من جانبه بيّن المهندس الزهراني أن هيئة المدن الصناعية “مدن” تعمل جنباً إلى جنب مع الغرف التجارية بالمنطقة الجنوبية، لتنشيط الحركة الاقتصادية، وتفعيل دور الاستثمار وجذب رجال الاعمال لإنشاء المصانع المنتجة في شتى المجالات.

رابط مختصر
2018-01-102018-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود