أمير نجران يتفقد الأحوال المدنية بالمنطقة ويفتتح الصالات الحديثة لخدمة المراجعين

أمير نجران يتفقد الأحوال المدنية بالمنطقة ويفتتح الصالات الحديثة لخدمة المراجعين

تفقّد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم، مبنى الأحوال المدنية بحي الفهد بمدينة نجران، وافتتح الصالات الحديثة لخدمة المراجعين. وتجوّل سموه في أقسام وصالات الأحوال المدنية، في جولة يرافقه مدير الفرع بالمنطقة، جمال بن عبدالله آل مشيط، حيث استهلها سموه بمشاهدة الوحدة المتنقلة لخدمة المواطنين والمواطنات، وصالات الاستقبال، وأقسام المواليد والإضافات والوفيات وشؤون قبائل الربع الخالي. وأبدى سموه سعادته بما شاهده في إدارة الأحوال المدنية من طاقات بشرية وإمكانات مادية وتقنيات عالية، سخرتها الدولة ـ أيدها الله ـ من أجل المواطن الكريم، معبرًا عن فخره بالرجال والسيدات المؤتمنين على خدمة المواطنين والمواطنات وتيسير شؤونهم وأمورهم، متطلعًا سموه إلى بذل المزيد وتسخير كل الإمكانات من أجل راحة المواطن وإرضائه بالخدمة المثلى. وأعرب سموه في كلمته في سجل الزيارات عن شكره لسمو وزير الداخلية على ما تحظى به وكالة الوزارة للأحوال المدنية من دعم وتوجيه، متمنيًا لمنسوبي الأحوال دوام التوفيق.

رابط مختصر
2018-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود