تعاون بين جامعة نجران والمهندسين

Samah Zidanآخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 4:01 صباحًا
تعاون بين جامعة نجران والمهندسين

أبرمت جامعة نجران والهيئة السعودية للمهندسين، اليوم، بمقر الجامعة، اتفاقية تعاون تهدف لتنسيق الجهود، والاستفادة من إمكانات الطرفين لتحقيق الأهداف المرجوة من التعاون، حيث وقع الاتفاقية من جانب الجامعة وكيلها الدكتور محمد بن علي فايع، فيما مثل الهيئة رئيس مجلس إدارتها الدكتور جميل بن جارالله البقعاوي. وأوضح الدكتور فايع، أن الاتفاقية ستمثل رافداً إضافياً للجامعة، وكذلك فرع الهيئة بالمنطقة، كما أن الطلاب سيكون لهم نصيب من ثمار التعاون، مبيناً أن الجامعة بجميع إمكاناتها مهيأة لتنفيذ الاتفاقية وتطبيقها على أرض الواقع وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور فلاح السبيعي. من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور جميل البقعاوي، أن الاتفاقية الموقعة مع الجامعة حظيت بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة، مشيراً إلى أهمية التعاون مع الجامعة بحكم أن طلابها سيصبحون أعضاء في الهيئة مستقبلاً. وتشمل الاتفاقية التعاون بين الجامعة والهيئة في تنمية الموارد البشرية، وتبادل الاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب تبادل الأبحاث المتخصصة والخبرات.

رابط مختصر
2017-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan