تقنية نجران تبدأ القبول والتسجيل لبرنامج الدبلوم

صوت الأخدودآخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:33 صباحًا
تقنية نجران تبدأ القبول والتسجيل لبرنامج الدبلوم

بدأت الكلية التقنية بمنطقة نجران أمس, استقبال طلبات القبول والتسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1438/1439هـ، ويستمر حتى الـ 26 من الشهر الجاري , وذلك من خلال موقع الكلية الإلكتروني nct.tvtc.gov.sa بوابة القبول. وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبد الله آل عتيق، أن أعمال القبول بالكلية واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحين ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول، ويبدأ التدريب للفصل التدريبي الثاني الأحد 04/ 05 / 1439هـ ، مُبيناً أن المفاضلة بين المتقدمين لبرنامج الدبلوم الصباحي ستكون حسب معيار النسبة الموزونة التي تساوي 60 % لدرجة الثانوية العامة، و40 % لاختبار القدرات، مع منح حديثي التخرج الأولوية للقبول، وستكون التخصصات المتاحة لبرنامج الدبلوم بالكلية بأقسام تقنية الحاسب الآلي “تخصص دعم فني، وبرمجيات”، “التقنية الإدارية “تخصص محاسبة”، و”إدارة مكتبية”، و”تسويق”، وقسم التقنية الكهربائية “تخصص قوى كهربائية”، وقسم التقنية الميكانيكية “تخصص إنتاج” ،وقسم تقنية المحركات والمركبات ” تخصص محركات ومركبات”.

رابط مختصر
2017-12-042017-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود