الموسيقار العالمي «ياني» يصل المملكة لإحياء 4 حفلات في الرياض وجدة

صوت الأخدودآخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 3:14 مساءً
الموسيقار العالمي «ياني» يصل المملكة لإحياء 4 حفلات في الرياض وجدة

وصل الموسيقار العالمي ياني، مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لإحياء أربع حفلات في جدة والرياض.

وظهر ياني في مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه في “تويتر” وهو يجري لقاءً من عددٍ من الصحفيين والإعلاميين الذين كانوا في انتظاره بالمطار، ونشر تعليقاً على المقطع قال إن الجميع رحبوا به وإنه بدأ يتعلم اللغة العربية من الإعلام.

وقبيل وصوله، نشر ياني صورة له مع ابنته عبر حسابه في “تويتر”، وعلق عليها قائلاً: “ها هي الرحلة العظيمة تنطلق”، وقال إن ابنته حرصت على مصاحبته في رحلته إلى المملكة.

وكانت الهيئة العامة للترفيه أعلنت عن أربع أمسيات موسيقية سيحييها “ياني”، اثنتان منها في جدة يومي 30 نوفمبر والأول من ديسمبر، واثنتان في الرياض في 3 و4 ديسمبر، وذلك ضمن أنشطة موسم الشتاء تحت شعار “شتاءنا ترفيه”، وستكون الأمسيات متاحة لحضور العوائل.

رابط مختصر
2017-11-282017-11-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود