المغنية السعودية وعد تثير جدلًا واسعًا بإحيائها حفلًا غنائيًا في قطر

صوت الأخدودآخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 12:19 مساءً
المغنية السعودية وعد تثير جدلًا واسعًا بإحيائها حفلًا غنائيًا في قطر

أشعلت المغنية السعودية، وعد، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وباقي دول الخليج بعد أن أحيت حفلاً فنياً في دولة قطر، بالرغم من مقاطعة بلادها للدوحة على خلفيات سياسية منذ يونيو/حزيران الماضي.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، المغنية السعودية برفقة الفنان كاظم الساهر، خلال إحيائهما للحفل الفني الذي أقيم بمناسبة زواج لدى عائلة قطرية.

ونقلت صحيفة “عكاظ” عن مدير أعمال المغنية السعودية وعد، خالد الدوسري، تأكيده مشاركة المغنية وعد في الحفل، بعد أن شكك عدد من المدونين بحقيقة مشاركتها؛ في ظل إغلاق الحدود بين البلدين.

وقال الدوسري، إن المغنية وعد ذھبت إلى قطر بتصريح رسمي من الجهات المختصة في بلادها ولیس من تلقاء نفسھا، وعبرت إلی الجانب القطري عبر منفذ سلوى الحدودي ھي ومساعدوھا.

وأوضح الدوسري أن وعد كانت مرتبطة بالتزامات مادية وعقود، كان يصعب التخلي عنھا بعدم الذھاب إلى قطر، وأنها شرحت ذلك للجهات المختصة عبر الرقم المخصص للحالات الاستثنائية، وحصلت على الموافقة بالسفر.

ولم تخفف تلك التبريرات من الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها المغنية السعودية، من قبل فريق واسع من مواطنيها الذين أشاروا لامتناع فنانين سعوديين وخليجيين إحياء حفلات في قطر، وإلغاء عقود كانوا مرتبطين بها منذ اندلاع الأزمة مع الدوحة.

رابط مختصر
2017-11-202017-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود