الفكر

حسين زيدآخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:33 صباحًا
حسين زيد

الفكر الحر الخلاق، هو من يصنع لبنات الامة.. أي امة لا تحترم عقول مفكريها.. هي امة خرقاء عاقة وخارجة عن سياق التاريخ والمنطق…!

الفكر للأسف لا ينبت في الأجواء الغير مثالية.. لأنه عزيز.. عندما يتم اتهامه وتجريمه وملاحقته بجيش جرار من الدهماء يطلقون رصاص التهمة والخيانة، تموت وفق هذه المسارات الامة (حقيقة).. وتعيش بالتالي عالة متسولة صغيرة ذليلة خانعة على موائد الاخرين، كما هو حال امتنا المأزومة التي تعيش تصحرها الفكري وخريف الفصول…!

البيئة الصحية، هي من تخلق عنصر المنافسة وتعطي مساحة من المناورة.. تنتج أفكار ومفكرين وتنوع وحراك في السكون.. لان البيئة المريضة المصابة بالترهل لا تلد غالباً أولاد اصحاء، بل مشوهين ومعاقين وأوباشا!

الإعاقة والتشوه والقصور في اعتقادي ليس فيمن أصيب في أعضاءه.. وعاش على الكرسي المتحرك، بل في من أصيب في أفكاره وتلوث في عقله.. وعاش بجسده كالبهيمة يجتر افكار بالية ومنطق معوج ويكرس حياته لنزواته الحيوانية…!

رابط مختصر
2017-11-202017-11-20
أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين زيد