أمير نجران يشكر ولي العهد على دعمه للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية

أمير نجران يشكر ولي العهد على دعمه للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية

رفع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي منطقة نجران، وباسمه الشكر لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على توجيهه بدعم الجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية بمبلغ ١٢ مليون ريال من حسابه الخاص، لتشمل ١٠ آلاف و١٦٦ مستفيدًا ضمن سبع فئات في المجتمع، وذلك استكمالًا للدعم المقدم للجمعيات الخيرية ضمن مشروع “دعم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة. وبيّن سموه أن دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية، يجسّد حرص ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ على تعزيز ثقافة التكاتف والتسامح في المجتمع، وتأصيل العمل الخيري، لضمان العيش الكريم للمواطن. ودعا سموه المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يشكر سعيهما، ويجزيهما خير الجزاء، ويجعل أعمالهما في ميزان حسناتهما.

رابط مختصر
2017-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود