أوراوا يعود من الرياض بتعادل إيجابي مع الهلال

صوت الأخدودآخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:18 صباحًا
أوراوا يعود من الرياض بتعادل إيجابي مع الهلال

نجح أوراوا ريد دايموندز الياباني في العودة من الرياض بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 مع الهلال السعودي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي.

تقدّم الفريق الياباني مبكّراً في اللقاء عن طريق البرازيلي رافائيل دا سيلفا قبل أن يسجّل عمر خريبين هدف التعادل للهلال الذي فشل في الحصول على أفضلية قبل مباراة العودة في سايتاما السبت المقبل.

بدأ الهلال المباراة بشكل قوي ولكن الفريق الياباني صدم الجميع في ملعب الملك فهد بتسجيله هدف التقدم بعد مرور سبع دقائق فقط عندما انطلق رافائيل دا سيلفا على الجهة اليمنى قبل أن يرسل كرة عرضية أرضية أبعدها المدافع السعودي سلمان الفرج ولكن الكرة ارتدت إلى أمام المرمى ليتابعها دا سيلفا مباشرة في المرمى الخالي مفتتحاً التسجيل في اللقاء.

بعد الهدف، تقدّم الهلال إلى الأمام بحثاً عن هدف التعادل وكاد أن يسجّل في الدقيقة 23 بعد كرة عرضية من محمد البريك تابعها عمر خربين مباشرة بتسديدة قوية ولكن الحارس الياباني شاسوكا نيشيكاوا أبعد الكرة بصدره.

إلا أن خربين نجح في تسجيل هدف التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول عندما تابع محمد البريك كرة عرضية برأسه نحو سالم الدوسري الذي حاول التسديد ولكن الكرة مرّت إلى عمر خربين الذي تخطى مراقبه الياباني وسجّل بتسديدة من بين قدمي الحارس الياباني لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال تفوّقه ونجح في السيطرة على مجريات اللقاء وصنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولكن حارس أوراوا نيشيكاوا تألق ليُساهم في خروج فريقه بتعادل ثمين من المواجهة.

وسيتأهل الفائز في نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لتمثيل القارة الصفراء في كأس العالم للأندية>

رابط مختصر
2017-11-192017-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود