للبنات.. تعرفي إلى طرق طبيعية لنحت الجسم

صوت الأخدودآخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 12:04 مساءً
للبنات.. تعرفي إلى طرق طبيعية لنحت الجسم

لمن ترغب بتحديد شكل الجسم لديها ونحته، ولا تفضل اللجوء إلى العيادات التجميلية، نطرح لك هنا أهم الطرق الطبيعية لنحت القوام والحصول على الجسم المثالي وهي:

طرق طبيعية لنحت الجسم:

1- الرياضة: وخاصة الرياضة التي تركز على المناطق التي تتركز بها الدهون في جسم الأنثى، مثل البطن والأرداف والخصر.

2- العادات الغذائية: لأن الغذاء بما يحوي هو أساس تكوين شكل الجسم.

3- مشروبات التنحيف: وهي مشروبات تساعد على حرق الدهون المستعصية في الجسم، مثل مشروب الزنجبيل والخيار والنعناع، وهي مفيدة في تخليص الجسم من السموم، وتساعد في حرق الدهون في الجسم.

4- خلطات لنحت الجسم: تساعد خلطات التنحيف على تحديد القوام من خلال شد البشرة، وهي فعالة في المناطق المترهلة في الجسم وأهمها خلطة الزيوت السبعة.

5- مكونات الخلطة: زيت الهندباء- زيت الشاي الأخضر- زيت زيتون – زيت المرمية – زيت البابونج- زيت الزعتر- زيت الحلبة.

6- طريقة الخلطة: تخلط جميع الزيوت السبعة بمقادير متساوية وتحفظ في قارورة زجاجية، ثم تستخدم الخلطة لدهن المناطق المراد نحتها وشدها يومياً، وتكرر الخلطة لحين الحصول على نتائج مرضية.

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق “للبنات فقط” عبر.. girlsonly@sayidaty.net . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-092017-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود