ولي العهد: تزويد إيران للميليشيات الحوثية بالصواريخ عدوان عسكري مباشر ضد المملكة

ولي العهد: تزويد إيران للميليشيات الحوثية بالصواريخ عدوان عسكري مباشر ضد المملكة

قال ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أن ضلوع النظام الإيراني في تزويد الميليشيات الحوثية التابعة له بالصواريخ يعد عدواناً عسكرياً ومباشراً من قبل النظام الإيراني. وأضاف ولي العهد خلال اتصالٍ تلقاه من وزير الخارجية البريطاني أن ما قام به النظام الإيراني قد يرقى إلى اعتباره عملاً من أعمال الحرب ضد المملكة.

في المقابل، أعرب وزير الخارجية البريطاني عن إدانته إطلاق ميليشيا الحوثي الانقلابية صاروخاً باليستياً على مدينة الرياض، مستنكراً تعمد الحوثيين استهداف المدنيين، ومؤكداً على وقوف المملكة مع بريطانيا في مواجهة التهديدات الأمنية.

وكانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أكدت أن ضلوع النظام الإيراني في تزويد الميليشيات الحوثية التابعة لها بالصواريخ الباليستية، وتوجيهه لتلك الميليشيات باستهداف المملكة، يعتبر عدواناً عسكرياً سافراً ومباشراً من قِبل النظام الإيراني، مشددة على حق المملكة الأصيل في الرد على إيران في الوقت والشكل المناسبين.

رابط مختصر
2017-11-082017-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan