تسجيل الدخول

تعليم يقيم الحفل الختامي لفعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 89 ‎

2019-10-01T12:24:25+03:00
2019-10-01T12:29:36+03:00
نجران
Samah Zidan1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تعليم يقيم الحفل الختامي لفعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 89 ‎
حسين الحامد
احتفلت إدارة التعليم بمحافظة شرورة مساء الامس على مسرح مدارس مهج الرواد بختام فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 89 بحضور مدير تعليم شرورة الاستاذفهد بن صالح عقالا ومدارئر الدوائر الحكومية ومشائخ واعيان المحافظة .
وقبل بداية الحفل أفتتح معرض اليوم الوطني 89 والذي يحتوي على أعمال منسوبو التعليم بشرورة من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات من رسومات وأعمال ابداعية و فنية .
وافتتح الحفل بالسلام الملكي من طلاب الكشافة وآيات من القرآن الكريم ثم قدمن طالبات الابتدائية العاشرة النشيد الترحيبي ثم قدمت فقرة بعنوان  وطن الشموخ من طلاب ثانوية الامام الذهبي
كما قدم طلاب التربية الخاصة من مدرسة ابي هريرة بعض العبارات الوطنية ، ثم ألقى مدير تعليم شرورة كلمته رحب فيها بضيوف الحفل وقدم الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وامير منطقة نجران الامير جلوي بن عبدالعزيز ونائبة الامير تركي بن هذلول على يقدمون من اهتمام وحرص ومتابعة.
كما أكَّد مدير إدارة التعليم بمحافظة شرورة فهد بن صالح عقالا ، أنَّ الإدارة حرصت منذ وقت مبكر على تنفيذ منظومة من البرامج والفعاليات الخاصة بالاحتفاء باليوم الوطني بالمدارس والأقسام  ، تسهم من خلالها إلى تعزيز الهوية الوطنية والانتماء الوطني، وغرس المحبة واللحمة الوطنية وبث روح الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء  لدى  أبنائنا الطلاب وتذكير النشء بحق الوطن، وتوعيتهم بالمنجزات والمكتسبات المتحققة في الوطن الغالي منذ توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود  رحمه الله  ، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
وفي ختام الكلمة وجه بالشكر والتقدير للقائمين والمشاركين في إقامة الحفل الختام للتعليم بمناسبة اليوم الوطني 89
بعد ذلك قدم طلاب مدرسة نهج الرواد أوبريت بعنوان وطن المجد ، ثم اختتم الحفل بفقرة الفلكلور الشعبي الزامل  من طلاب ثانوية الامير مشعل بن سعود ، وبعد ذلك تم تكريم الجهات المتعاونة والداعمة والمشاركين في نجاح الحفل .
تعليم شرورة يختتم احتفاله باليوم الوطني 89
تعليم شرورة يختتم احتفاله باليوم الوطني 89
تعليم شرورة يختتم احتفاله باليوم الوطني 89
تعليم شرورة يختتم احتفاله باليوم الوطني 89
تعليم شرورة يختتم احتفاله باليوم الوطني 89
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.