تسجيل الدخول

تعليم شرورة يقيم برنامج التهيئة للمعلمات والمعلمات الجدد

نجران
حسين الحامد18 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
تعليم شرورة يقيم برنامج التهيئة للمعلمات والمعلمات الجدد

صوت الاخدود-حسين الحامد-شرورة ‬

‫اعتمدمدير التعليم بمحافظة شرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد والذي سوف ينطلق غداً الأحد ١٧-١٢-١٤٤٠‬

‫حيث يبدأ البرنامج بإستقبال المعلمين والمعلمات الجدد بالمدارس وقت المباشرة بالإضافة إلى إنهاء إجراءات المباشرة بكل سهولة .‬

‫وكذلك إقامة ملتقى المعلمين والمعلمات الجدد يوم الاثنين يشمل عدد من أوراق العمل يقدمها نخبة من المشرفين التربويين تهدف للتعريف بحقوق المعلم والمعلمة وفرص التطوير المهني والوظيفي ومعرفة أخلاقيات مهنة التدريس ، وعلاقة المعلم بالمجتمع المدرسي للأنشطة والبرامج المدرسية والتوجيه والإرشاد اضافة الى برنامج تقويم المعلم الجديد خلال سنتي التجربة و استضافة نماذج ملهمة من الميدان التعليمي ، ويختم الملتقى الذي سيقام في صالة الاهالي بلقاء مفتوح مع مدير تعليم شرورة.

ثم يبدأ البرنامج التدريبي المعتمد من المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي لمدة ثلاثة أيام بواقع أربع ساعات يومياً في قاعات التدريب بكلية المجتمع للبنين و مركز التدريب ونادي الحي المتعلم للبنات.
يأتي ذلك استكمالا لجهود وزارة التعليم المبذولة في عمليات التطوير المهني لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية.
وانطلاقا من أهمية التكامل بين المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي والإدارة العامة للإشراف التربوي (بنين/بنات) لضمان جاهزية المعلمـ/ـة واستعداد الميدان التعليمي مع بداية العام الدراسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.