توزيع مساعدات واجهزة كهربائية على مستفدين جمعية المستودع الأهلية بشرورة

توزيع مساعدات واجهزة كهربائية على مستفدين جمعية المستودع الأهلية بشرورة

صوت الاخدود -حسين الحامد-شرورة

في موسم الخيرات شهر البركات شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٠ه وبدعم سخي من جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والابداع في التربية الخاصة لبرنامج مساعدات الاجهزة الكهربائية ، أعرب الشيخ /حسن ال علوان مدير جمعية المستودع الأهلية بشرورة عن شكره للقائمين على الجائزة لتبرعهم وعطائهم للأسر الفقيرة والمحتاجة ، وصرح بأن الجمعية بدأت بتنفيذ برنامج مساعدات الأجهزة الكهربائية لمنازل الأسر الفقيرة والمحتاجة حيث يستفيد من الجمعية ٨٩٠ اسرة وبعدد ٥٥٨٨ فردا من الاشد حاجه وفاقة ليستفيد من هذا الدعم المبارك في هذا الشهر الفضيل اكثر من ٢٠ اسرة فقيرة يتم تقديم المساعدة لهم بالاجهزة الكهربائية حسب الاحتياج كما قدمت الجائزة دعماً سخيا لبرنامج كسوة العيد والمزمع تنفيذه في اواخر الشهر الفضيل بمشيئة لله . كما يقدم مدير الجمعية دعوة لأهل الفضل والإحسان للمساهمة في برامج الجمعية وإغتنام هذه الأيام المباراكات حيث تستقبل الجمعية تبرعات وزكوات المحسنين ليستمر العطاء للأرامل والأيتام والمحتاجين .

رابط مختصر
2019-05-112019-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد