نادي شرورة يطلق الدورة الرمضانية لعام ١٤٤٠

نادي شرورة يطلق الدورة الرمضانية لعام ١٤٤٠

صوت الاخدود -حسين الحامد-شرورة

انطلقت مساء الامس دورة نادي شرورة الرمضانية للعام 1440 والتي يشرف على تنظيمها نادي شرورة حيث أن الدورة مجانية بدون رسوم .

وتقام الدورة على الملعب الرئيسي بنادي شرورة بمشاركة تسع فرق على مستوى المنطقة وقد تم تسجل اكثر من 180 لاعب في كشوفات الدورة وتشهد الدورة حضور جماهيري مميز .

وشهد اليوم الاول لقاء اتحاد العزيزية وفريق اولمبي الملوك والذي انتهي بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق وفوز فريق الشقردية بالمباراة الثانية على فريق اتحاد سلطانة بهدف دون مقابل .

وتستمر الدورة الرمضانية حتى تاريخ 18 من رمضان وسوف تكون هناك جوائز قيمة لاصحاب المراكز الاولى وافضل لاعب بالمباراة والهداف وافضل حارس.

وقد بين رئيس مجلس إدارة نادي شرورة الاستاذ شيبان بن عامر الصيعري أن النادي حريص على دعم الشباب والمحافظة على اوقات فراغهم ومن هذا المنطلق اعلن النادي عن اقامة هذه الدورة الرمضانية المجانية والتي يشرف عليها مجلس إدارة النادي بشكل مباشر من اجل نجاحها وتحقيق اهدافها

كما ذكر أن اقامة دورات كرة القدم يساهم في اكتشاف المواهب الكروية والتي سوف يقدم لها النادي كل العناية والاهتمام .

رابط مختصر
2019-05-092019-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد