محافظ شرورة يفتتح مكتب تحقيق رؤية 2030بإدارة تعليم شرورة

محافظ شرورة يفتتح مكتب تحقيق رؤية 2030بإدارة تعليم شرورة

حسين الحامد-صوت الاخدود-شرورة

قام محافظ محافظة شرورة الاستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري بزيارة خاصة بإدارة تعليم شرورة وكان في استقباله مدير ادارة تعليم محافظة شرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا وعدد من منسوبي التعليم بالمحافظة حيث افتتح مكتب تحقيق رؤية2030 و مكتب خدمة المستفيدين والذي يهدف لتسهيل الخدمة لجميع منسوبي التعليم وطباعة لهم بطاقات تعريفية بالاضافة لتدوين زوار الادارة واستقبال الشكاوي .

كما شارك محافظ شرورة في حضور مجلس لقاء أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس تعليم شرورة وتم الاطلاع على آلية المجلس وما يهدف إليه .

وبعدها تم تكريم الداعم الرئيسي لمكتب خدمة المستفيدين الدكتور ابراهيم الحارثي مالك مدارس منابع المعرفة الاهلية ، كما كرم المشرفين التربوين الناقلين من إدارة تعليم شرورة إلى إدارات آخرى وهم الاستاذ حمد الكربي والاستاذ يحي العلوي والاستاذ محمد الوادعي .

وبعدها انتقل محافظ شرورة ومدير ادارة تعليم شرورة الى مبنى الشئون التعليمية والاقسام النسائية وتم افتتاح الاقسام النسائية والاطلاع على الاعمال والخدمات التي تقدم بالشؤون التعليمية للبنات .

من جهة قدم مدير إدارة التعليم بشرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا شكره وتقديره لمحافظ شرورة على زيارته وافتتاح اقسام الادارة وحضور مجلس اولياء الامور ، وبين أنه منذ صدور قرار معالي وزير التعليم لإنشاء إدارة تعليم شرورة والجميع يبذل الجهد لإكمال كل ما تحتاج له الادارة من الاقسام والإدارت من اجل خدمة اهالي المحافظة والارتقاء بتعليم شرورة إلى المراكز العليا، واليوم سعادة المحافظ يساهم معنا في استكمال وتجهيز إدارة التعليم وذلك في افتتاح مركز خدمة المستفيدين الذي سوف يخدم منسوبي تعليم المحافظة جميعاً وكافة مراجعي الادارة من الموطنين وكذلك افتتاح مكتب تحقيق الرؤية والذي يوكب رؤية التعليم ضمن اهداف وخطط ولي العهد لرؤية المملكة2030 ، وكذلك اكتمال وافتتاح الاقسام النسائية لتعليم شرورة

رابط مختصر
2019-04-172019-04-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد