تعليم نجران ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون

تعليم نجران ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بإدارة التربية الخاصة للبنين أمس، فعاليات توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون ٢٠١٩, بعنوان “لا تترك أحد خلفك”، بحضور مدير عام تعليم المنطقة الدكتور محسن علي حكمي، وعدد من قيادات التعليم، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة، وذلك بمجمع الأحنف بن قيس التعليمي. وأكد الدكتور محسن حكمي أن هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع هم أصحاب همم عالية وقادرين على الإبداع والتميز وخدمة الوطن, مشيداً بما يجده طلاب التربية الخاصة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وبمتابعة من معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، لتسخير الإمكانيات كافة وتوفير جميع الاحتياجات التي تخدم طلاب وطالبات التربية الخاصة. وشكر حكمي الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في إحياء الفعاليات على ما بذلته من جهود وتبذله لإنجاح هذه الفعاليات المجتمعية. وكانت جهات حكومية وخاصة شاركت في الفعاليات وهي إدارة الشؤون الصحية، وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، ومركز التأهيل الشامل ومستشفى القاضي، وعدد من الجهات الأهلية. وتضمنت الفعاليات إقامة أركان تعريفية بأعمال طلاب التربية الخاصة, وأعمال طلاب متلازمة داون، والتعريف بخدمات الجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر” بالمنطقة.

رابط مختصر
2019-03-262019-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Samah Zidan