‎محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة

‎محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة

صوت الاخدود-حسين الحامد -شرورة:

تحت رعاية ومتابعة سعادة محافظ شرورة دشن محافظ شرورة المكلف الأستاذ عامر الصيعري عصر اليوم بحديقة الملك عبدالعزيز انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وتأصيل عن أهمية البيئة في افتتاحية مبسطة ثم ألقى مدير تعليم شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا كلمة رحب فيها بسعادة محافظ شرورة المكلف والحضور من رؤساء الدوائر الحكومية والمدارس والجهات المشاركة مع التعليم وبين انه من خلال توجهيات أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز ونائبه الأمير تركي بن هذلول ومحافظ شرورة على أهمية إقامة فعاليات المحافظة على البيئة انطلق هذا البرنامج والذي سوف يستمر لمدة أسبوع بالمدارس حيث سيتم المشاركة في أعمال النظافة للمحافظة على البيئة ومسح التشوهات الجدارية وغرس الشتلات الزراعية بالمدارس والحدائق والعديد من البرامج والفعاليات داخل وخارج المدارس ، كما قدم عقالا شكره وتقديره لشركاء النجاح وبمقدمتهم محافظة شرورة وبلدية شرورة والمجلس البلدي بشرورة وكافة الشركاء الآخرين وكذلك اللجان المنظمة والمدارس المشاركة .

بعد ذلك توجه الجميع لغرس الشتلات الزراعية بمشاركة محافظ شرورة الملكلف ومدير التعليم والحضور من الجهات الحكومية وطلاب المدارس ثم انطلقت بعد ذلك المدارس المشاركة للمساهمة في تنظيف الحديقة ومسح الكتابة من على الجدران .

رابط مختصر
2019-03-252019-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد